ads header

أخبار الموقع

قناة علاء صادق ظلال واضواء



نقلا عن قناة علاء صادق ظلال واضواء فيديو صباح اليوم الخميس 12/3/2020





تحدث خلال الفيديو عن مجموعة من النقاط  :-
  • بداية تحدث عن مباراة الأهلي وسموحه التي انتهت بالتعادل 1/1

·       وأبدى اعتراضه على مباراة الاهلي وانبي المؤجلة والتي ستقام يوم السبت  الساعة السابعة والنصف اي بعد ثلاث أيام من مباراته مع سموحة وعدم اتاحة الفرصة للاعبي الاهلي الراحة.
·       وتعمد اتحاد الكرة الذي يترأسه عمرو الجنايني والذي ينحاز
·       لنادي الزمالك ويحاول جاهدا ان يريح لاعبيه والضغط على لاعبي الاهلي في وضع مبارياته المؤجلة في أسبوع واحد.
·       والاعتراض علي تأجيل مباراة الخميس الزمالك والاتحاد بسبب العاصفة التي تمر بها مصر علي الرغم من تنبؤ هيئة الأرصاد استمرار العاصفة لثلاث ايام وهي الخميس والجمعة والسبت وأنه من الواجب تأجيل مباراة الأهلي كما تم تأجيل مباراة الزمالك وان هذا انحياز غير مقبول من اتحاد الكرة المصري .
·       وتهاون ادارة الاهلي في الاعتراض علي قرارات اتحاد الكرة  لعب مباريات الأهلي في أوقات متقاربة يوم 7و11و14 مارس والزمالك ولا مباراة خلال الأسبوع ويعتبر هذا أمر غير مقبول.
·       ذكر ان الاهلي سيفتقد احد لاعبيه وهو رامي ربيعة في مباراة بعد غد بسبب الطرد في مباراة سموحه وهو طرد صحيح وفي محله ولكن ضع احد لاعبي الزمالك كان من الممكن اعطاء انذار وليس طرد.
·       وتحدث ايضا علي امكانية اشتراك اربعة لاعبين في مباراة الأهلي وإنبي هم  ياسر ابراهيم - علي معلول - محمود متولي - جونيور اجاي.



  • رمضان جانا

 عودة رمضان صبحي وقرار اضافته لقائمة اللعب اولا قرار المدرب ولكن ما يهم في الأمر هو أن رمضان بات جاهزا  للمباريات خلال الفترة القادمة وجاهز أيضا للاشتراك في ماتش انبي ولكن تواجد رمضان صبحي في النادي الأهلي حاليا على سبيل الإعارة وذلك لاحتياج النادي الانجليزي هيدرزفيلد للاعب وذلك لإقامة صفقة بيع اللاعب لأحد النوادي بمبلغ كبير من ناحية أخرى عدم رغبة اللاعب في التواجد مع الأهلي بسبب الاضطهاد الذي يواجهه النادي من جميع الجهات سواء من الحكام اومن اتحاد الكرة حيث تحدث إكرامي عن انتقال رمضان لاحد النوادي الأوروبية الكبيرة خلال الفترة القادمة.

·       وعاد للحديث  مرة أخرى على ضرورة التعامل مع قرارات اتحاد الكرة التي تضغط علي لاعيبة الاهلي وحقيقة وزير الرياضة الزملكاوي ورئيس اتحاد الكرة الزملكاوي و يجب ان يتدخل مجلس إدارة الأهلي لاتاحة الفرصة لراحة اللاعبين .
·       في نهاية الفيديو ابدى استيائه من الحكم محمد عادل محكم مباراة الاهلي وسموحة والذي كان يسعى جاهدا طوال المباراة لتصيد الأخطاء لاهلي حتى يخرج خاسرا من المباراة.



  • تحدث عن فايلرمدرب الأهلي وقدم له نصيحتان

 الأولى :-  ان يكون حازم  وعنيف مع اللاعبين وعدم التهاون في أي موقف يحدث من أي لاعب.
الثانية :-  أن يكون هناك رد فعل مع الثلاثي محمد مجدي وحسين الشحات وأحمد الشيخ واستبدالهم بآخرين حتى وإن كان من أصغر اللاعبين عربي بدر وغيره  حتى يشعروا بأهمية المشاركة في اللعب مع النادي واشاد بلعب احمد فتحي واهتمامه داخل المباريات رغم عمره الذي تعدي 35 عاما .
ختم كلامه بثلاث نقاط
1- موقع كورة يكره الاهلي وينشر اخبار خاطئة .
2-  لا صحة لقول إن الحكم ينهي المباراة مع وجود بلنتي على الأهلي.   
3- لا صحة لتضرر الأهلي من تطبيق الفيديو بالعكس لقد استفاد الأهلي كثيرا من تطبيقهّ.

هناك تعليق واحد: